HTML مخصص
20 Jul
20Jul

الأعجوبة رقم ٢ بعد عيد مار شربل لهذه السنة - - -


السيّد أنطوان أنيس الدفوني من مواليد دفون قضاء عاليه سنة ١٩٤١ متأهّل من السيّدة إلهام حنّا نصّار من عزّة الجنوب وعنده إبنة إسمها ماري نويل مقيمين في المنصوريّة وحاليًّا مغتربين في أوتاوا كندا ورقم إبنته 009613683962.

وكما تخبر إبنته ماري نويل عن حالة والدها الصحيّة المرفقة بالتقارير الطبيّة :


"أنّه بسبب جلطة في الرأس قصدنا مستشفى cmc وأجريت للوالد أنطوان الصور الشعاعيّة والإشعاعيّة فتبيّن وجود ورم في دماغه وبعد زرع خزعة تبيّن أنّ نوع المرض سرطاني وبدرجة متقدّمة.


وبعد إستشارتنا للدكتور فرنسوا قمر تبيّن أنّه ليس من الممكن إجراء عمليّة جراحيّة لإستئصال المرض كونه في الدماغ وبسبب عمر الوالد وبحسب ما هو معروف أنّ الأشخاص الَّذين يعانون من مثل هذا المرض حظوظهم في الحياة قليلة.


فبدأ الوالد أنطوان بأخذ العلاج الكيميائي والعلاج بالأشعَّة بتاريخ ٢٠١٢ وإبتدأ الوالد بالصلاة لمار شربل طالباً شفاعته عند الربّ يسوع المسيح لكي يشفيه من مرضه وكذلك تضامنتُ أنا مع الوالدة بالصلاة مع والدنا لكي يشفيه من مرضه ويعيده سالماً إلى عائلته.


وبعد مرور قرابة السنة أجرى الوالد صورة "آ ر م " brain فتبيّن إختفاء الورم من الدماغ فتعجّب الطبيب وأعلمنا أنّ الَّذي حصل مع الوالد أنطوان لا تفسير طبّي له، إنّ هناك قدرة عجائبيّة، إنّه شُفِيَ بأعجوبة.


لذلك شكرنا مار شربل على شفاعته وسجّلنا الأعجوبة بتاريخ ١٨ تموز ٢٠٢٣ فالشكر لك يا طبيب السماء.


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.