HTML مخصص
25 Jun
25Jun

الأعجوبة رقم ٤٨ - - -


السيدة بولين طانيوس فارس من مواليد كفرعبيدا ١٩٧٥ متأهّلة من السيّد وليد هاني عبود من كفرعبيدا وهي أم لأربع بنات ومقيمة في كفرعبيدا ورقم هاتفها 71036153.


وكما تخبر عن حالتها الصحيّة المرفقة بالتقارير الطبيّة :


"عند فحص الأمومة خضعتُ لصورة للصدر فتبيّن وجود كتلة غير طبيعيّة في الثدي.

فذهبتُ إلى طبيب نسائي فطلب صورة "آ. ر. م" فتبيّن أنّ الكتلة ليست بكبيرة وفحص الدم يؤكّد أنّ الخلايا السرطانيّة إبتدأت بالإرتفاع عندها قرّر الطبيب منصور والدكتورة آمال شلالا أن يجروا عمليّة جراحيّة قبل إنتشار المرض وتقرّر العلاجات بعد ظهور نتيجة "البيتسكان ".

خضعتُ لزرع خزعة من الثديين وبإنتظار النتيجة إتّصلتُ بصديقتي نادين الَّتي شفاها مار شربل من السرطان بأن تصلِّي لشفائي فسلّمتني صورة لمار شربل بقلب ظرف فوضعتُ الظرف في داخل صدري دون أن أفتحه.

وفي المساء إنتزعتُ الظرف وفتحته فإذا بصورة مار شربل بداخله ترشح بالزيت وبكثرة مع رائحة قويّة للزيت.

وفجأة شعرتُ بتغيير في صدري وبكامل جسمي.

وفي ١٧ الشهر في اليوم التالي إتَّصلوا بي من مستشفى سيدة المعونات الجامعي في جبيل بأنّ نتيجة الزرع أتت سلبيّة وألغي فحص "البيتسكان".

فطلبتُ من المستشفى تقريراً طبيًّا يؤكّد النتيجة فرفضت الطلب وطلبت منِّي إجراء "بيوبسي سو ا.ر.م" في مركز "ساديم" ولمَّا أجريتها جاءت النتيجة إختفاء المرض لأنّني عندما كنت أخضع لصورة الصدر ظهر عليَّ القدّيس نعمة الله الحرديني وقال لي :

"أنت مريضة ولكن ستشفين"

وعند زيارتي لمار شربل طلبت من الربّ مصلّية لتكن مشيئتك كما في السماء كذلك على الأرض وطلبت منه أن يرسل مار شربل والحرديني ليقرأوا نتيجة الـ "بيوبسي " لذلك أتت النتيجة سلبيّة.

وبتاريخ ٢٠ أيار ٢٠٢٣ شاهدت إبنة أختي مار شربل في الحلم يمشي في غرفتي.

وقد إختفت ورقة الـ "بيوبسي" من الملف الطبّي الَّذي أحتفظ به في غرفتي ولم يعد له وجود وأنا أكيدة أنّ مار شربل سحبه من الملف.

شفيُت من مرضي لذلك جئتُ والعائلة لشكر مار شربل وسجّلت الأعجوبة مرفقة بكامل التقرير الطبي بتاريخ ٢٤ حزيران ٢٠٢٣.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.