20 Dec
20Dec

السيّدة سحر مارون ناصيف متأهّلة من السيّد شربل جريس حبيب من مواليد عين الدلب صيدا ١٩٨٤ وأم لثلاثة أولاد ومقيمة في تبنين.



ورقم الهاتف 70804541.




وكما تخبر عن حالتها الصحيّة المرفقة بالتقرير الطبي :




"من ستّة سنوات حبلت بطفل وفي عمر الشهرين توفّاه الله فخضعتُ لعمليّة إجهاض لإنتزاعه ومن تلك اللحظة وأنا أعاني من نزيف في الرحم فإلتجأت للدكتورة زينب حب الله فوصفت لي الأدوية الكثيرة ولم يتوقف النزيف فأجريت عملية جراحيّة مع زرع خزعة لمعرفة سبب النزيف فكانت النتيجة جيدة ولم يعرف السبب فخضعت لصورة "ا.ر.م." فلم يعرف السبب وإستمريت على أخذ الأدوية.



فدخلتُ الجامعة الأميركيّة وعالجني الدكتور أنطوان حنون الذي بدوره أجرى لي الصور والفحوصات فوصف لي أدوية جديدة ولم يتوقّف النزيف ثمّ عاد وأجرى لي الناضور فلم يعرف سبب النزيف عندها عدتُ إلى طبيبتي الدكتورة زينب لعلاجي بالدواء من جديد.




كنتُ في هذا الوقت أصلِّي وبكل حرارة للقدّيس شربل كي يشفع بي عند الرب يسوع المسيح ووالدته أمنا العذراء مريم كي يشفيني من مرضي لكي أهتمّ بتربية أطفالي.




فظهر مار شربل على إبنتي الكبرى جويل وشفيت من مرضي.




وجاء في تقرير الدكتورة زينب حب الله "إنّ السيدة سحر ناصيف تعاني منذ ستة سنوات من نزف رحمي فخضعت لعملية جراحيّة وإعطاء أدوية دون نتيجة تذكر وقد خضعت لصورة مغناطيسية لمعرفة الأسباب ولم يكن هناك من سبب لهذا الخلل وإستمرّ النزف رغم العلاج حتى توقف فجأة ونهائياً دون علاج منذ شهرين ونصف بتاريخ ١٥ كانون الأول ٢٠٢٢."



فجئتُ مع عائلتي لشكر مار شربل مرفقة بالتقرير الطبّي وسجّلت الأعجوبة بتاريخ ١٧ كانون الأول ٢٠٢٢ الشكر لك مار شربل.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.