HTML مخصص
17 Oct
17Oct

الأعجوبة رقم ٣٣ - - -


الطالبة فانيسا إيلي يوسف الفغالي وأمّها مارتين سعيد عيد هي من مواليد بدادون ٢٠١١ والإقامة في بدادون ورقم هاتف الوالدة 76855094.


وكما تخبر الوالدة مارتين عن حالة إبنتها فانيسا الصحيّة المرفقة بالتقارير الطبيّة :


"لمّا كنتُ حاملاً بإبنتي فانيسا نصحني الأطبّاء بإجهاضها لأنّ عندها مشاكل صحيّة كثيرة خاصّةً في قلبها وكلوتها فرفضتُ إجهاضها وإلتجأتُ بالصلاة لمار شربل وطلبتُ شفاعته عند الربّ فوُلدتْ فانيسا سليمة وأعطيتها إسم ماريا شربل في سرّ العماد.


وبتاريخ ٢٠٢٢ شكت فانيسا من أوجاع في ظهرها وأثّرت هذه الأوجاع على مشيها عندها أخذتها إلى الدكتور طوني قهوجي طبيب عظم.

ولمّا فحصها قال لي أنّ إبنتي بحاجة إلى طبيب أطفال متخصِّص في العظام ووجّهني إلى الدكتور عصمت غانم الَّذي بدوره أفادنا بأن نراجعه بعد سنة لتتوضّح الصورة.

وبتاريخ ٢٦ تموز ٢٠٢٣ وعند مراجعته طلب صورة لفانيسا فتبيّن إلتواء في سنسلة الظهر ويتوجّب علينا إلباسها المشدّ ليلاً ونهاراً إلى أن تبلغ سنّ البلوغ.


وفي النهار الَّذي قرّرنا فيه أن نُلبسها المشدّ أصيب ظهرها بإلتواء شديد منعنا من تلبيسها.


عندها طلبتُ من مار شربل أن يشفع بإبنتي عند الربّ يسوع ويشفي لها ظهرها ودهنتُ ظهرها بزيت مار شربل وركعت إبنتي أمام الضريح وصلّت إبنتي الصلاة المحفورة على الخشب أمام الضريح وقلتُ لمار شربل لماذا لا تشفي فانيسا بينما تشفي الكثير من الناس وأنا تحدّيت كلّ الناس لإنجابها بينما الفحوصات كانت تدلّ بأنّها لن تولد طبيعية؟


بعد الزيارة توجّهنا إلى مستشفى مار يوسف الجامعي لعمل صورة تحدّد مسار الإلتواء، عندها ألغى لبس المشد وطلب صورة "آ ر م" وبتاريخ ١٥ تشرين الأوّل إتَّصل بي الدكتور عصمت غانم ليبشِّرني بأنّ نتيجة الصورة جاءت جيِّدة وأنّ الإلتواء إختفى من ظهرها.


لذلك جئتُ بتاريخ ١٧ تشرين الأوّل لشكر مار شربل وسجّلت الأعجوبة.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.