HTML مخصص
21 Dec
21Dec

الأعجوبة رقم ٤٨ - - -


- شفاء كامل جبرائيل جروج شعيا -


ماروني من مواليد اللاذقيّة ١٩٦٩ من مرض نفسي وعصبي.



أنا الموقِّع أدناه كامل جروج شعيا بعد أن وضعتُ يدي على الإنجيل المقدّس وبحضور حضرة النائب العام لمطرانية اللاذقيّة وطرطوس وحمص وحماه للموارنة الخور أسقف أنطوان ديب.




أصرّح بما يلي :

أنا كامل جروج شعيا متزوِّج من أديل زيدان لديَّ ولد وحيد وإبنتان إثنتان.



سنة ٢٠١٥ تعرضتُ لمرض نفسي وإلى إنهيار عصبي وبقيتُ مدّة أحد عشر شهرًا منزويًا وحيدًا لا استطيع التكلّم مع أحد، أرتجف ولا أستطيع الوقوف.


في تلك الأثناء كانت شقيقتي وفاء جروج في زيارة إلى منزل والدة المونسنيور أنطوان ديب وخلال الزيارة سألت السيِّدة ماريا حنا والدة المونسنيور شقيقتي وفاء لماذا أنتِ حزينة فبدأت شقيقتي تنهار بالبكاء وأخبرت السيِّدة ماريا عن وضعي وعن مرضي وشاءت العناية الإلهيّة بأنّ الآنسة سلا ديب شقيقة المونسنيور أنطوان كانت في زيارة حجّ إلى دير مار شربل – عنايا ومعها زيت وبخّور.


قالت لشقيقي وفاء أتيتُ بهذا الزيت على نية مريض فأعطتها الزيت والبخّور وعندما عادت شقيقتي وفاء إلى المنزل أسقتني من زيت مار شربل.

شعرتُ بطعم مرّ وأشعلتُ من البخّور وعند المساء نمتُ نومًا عميقًا وإستيقظتُ وكنتُ أحاول أنا أنادي شقيقتي فإختفى صوتي كليًّا وتلعثم لساني.

وقعتُ على الأرض وإستفرغت سائلاً أحمر قاتم اللون مثل الدم.

إعتقد الجميع أنَّني أصبتُ بجلطة فطلبوا الإسعاف وأنا على الطريق على المشفى تعافيتُ كليًّا ورجع نشاطي ووعيي مع العلم بأنَّ الأطبّاء صرّحوا لي بأنّ مفعول الدواء النفسي لا يذهب من جسم الإنسان إلاّ بعد حين.


أجريت الفحوصات والتحاليل والتقارير فأقرّوا بأنّني عدتُ إنسانًا جديدًا كأنّني مولود من جديد.


الشكر لمار شربل والربّ يسوع.





الشاهدة : وفاء جبرايل جروج رقم الهاتف: 0933766212


سُجِّلت الأعجوبة في ٢٠٢٣/١٢/٢١

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.