الله معك...
فَيلَسوف إلماني بيخَبِّر قُصِّة البَرَص العَشرَة يَللي شفاهُم يسوع، واحَد مِنُّن رِجِع لَعَند الربّ وشَكَرو، البَقِيِّة رِجعو متأخّرين، ووَجَدو المسيح مَيِّت عَ الصليب...
الزوّادة بتقلّي وبتقلَّك :
لازِم نِهتَمّ بِ يَللي رَبّونا وكَبَّرونا، لازِم نُشكُرُن بلَحظِتها أحلى ما نتأخَّر ونوصَل نلاقِيُن ماتو...
لازِم نِتعَلَّم نُشكُر باللّحظَة الحاضرَة. والله معك.
المصدر : صوت المحبّة