26 Jun
26Jun

الله معك...


بيخَبّرو إنّو بيَوم من الإيّام في حَبيب راح لعَند حَبيبتو ودَقّ عَ الباب، فسَألِت :

«إنتَ مين؟»

جاوَب : «أنا حَبيبِك».

ما فَتَحِت الباب... لمّا دَقّ مرَّة تانيِة، وسأَلِت :

«مين عَم بيدِقّ إنتَ مين؟» 

قال :
«أنا حَبيبِك فلان».

ما فَتَحِتلو الباب... دَقّ للمرَّة التالتِة، ولَمّا سأَلِت : إنت مين؟ جاوَب :

«أنا هُوَ الَّذي أنتِ».

فَفَتَحِتلو وقالِت :

«لأنَّكَ أحبَبتَني تَخَلَّيتَ عن ذاتِكَ وأصبَحتَ أنتَ أنا، وأنا أنتَ».




الزوّادة بتقلّي وبتقلَّك :

بِعِلاقِتنا مع الربّ لازِم نتخَلّى عن ذاوتنا وندوب فيه وهَيك بيصير هوّي نِحنا ونِحنا هوّي. 

كافكا بيقول :
لحَتّى العِشبِة تصير خَروف لازِم تِسمَح للخَروف إنّو ياكِلها. والله معك.


 المصدر : صوت المحبّة

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.