HTML مخصص
09 Oct
09Oct


شيوعية سابقة اعتنقت المسيحية تعترف :

انا بنفسي جنّدت ١٢٠٠ عميل داخل الكنيسة


كشفت الشيوعية السابقة‏ ‪ BELLA DODD‬:

 

"في أواخر عشرينيات وثلاثينيات القرن العشرين، تم إرسال توجيهات من موسكو إلى جميع منظمّات الحزب الشيوعي. من أجل تدمير الكنيسة الكاثوليكية من الداخل، كان من المقرر زرع أعضاء الحزب في المعاهد الدينية والأبرشيات ... أنا شخصياً وضعت حوالي 1200 عميل في الكنيسة الكاثوليكية من أجل تدميرها". 


قالت: "قبل 12 عامًا من مجمع الفاتيكان الثاني، أصبحوا الآن في أعلى المراكز في الكنيسة." وتوقعت أن التغييرات التي سيطبّقونها ستكون جذرية للغاية بحيث "لن تُعرف الكنيسة الكاثوليكية".


أوضحت ‪DODD‬ أنه من بين جميع ديانات العالم، كانت الكنيسة الكاثوليكية هي الكنيسة الوحيدة التي يخشاها الشيوعيون. كان عملها كشيوعية هو وصف "كنيسة الماضي بأنها قمعية، وسلطوية، ومليئة بالتحيزات، ومتعجرفة في الادعاء بأنها المالك الوحيد للحقيقة، والمسؤولة عن انقسامات الجسم الديني على مر القرون ".

ستكون النقطة المحورية للهجوم هي القربان المقدس، كما فضحت مذكرات العميل الشيوعي ‪AA 1025‬، الذي وَجدوا حقيبته بعد أن قُتل في حادث سيارة في منتصف الستينيات. "لإضعاف فكرة الحضور الحقيقي للمسيح، يجب تنحية كل الزينة جانبًا. لا مزيد من الثياب المطرّزة الباهظة الثمن، لا مزيد من الموسيقى التي تُدعى مقدّسة، لا سيما الترانيم الغريغورية، بل موسيقى الجاز، لا مزيد من علامات الصليب، لا مزيد من الركوع، ولكن فقط المواقف الصارمة الموقرة. علاوة على ذلك، سيتعيّن على المؤمنين أن يحرّروا أنفسهم من عادة الركوع، وهذا ممنوع تمامًا عند تلقي المناولة…. قريبًا، سيتم وضع القربان في اليد لمحو كل فكرة عن المقدّس".


#خدّام الرب

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.