HTML مخصص
25 Feb
25Feb

أطلقت مدرّبة الحياة ماريا ترشيشي كتابها الجديد "The Art of Happiness" الذي يساعد على رؤية الأهداف والأحلام بوضوح، بالإضافة إلى اكتشاف مخاوف الإنسان الداخلية التي تمنعه من الوصول لأهدافه، ومعتقداته السلبية التي تعيق التقدم والتطور الذاتي، فعندما يمتلك الشخص العقليّة الصحيحة يتمكن من تغيير حياته نحو الأفضل.


يساعد الكتاب على زيادة إنتاجيّة الفرد من خلال معرفته لما يريد وتحديد أهدافه وغاياته، كما يكشف النقص في حياة الفرد ويتابعه دورياً لكي يعيد التوازن الى الحياة.

غير أنّه يتضمن مساحة ليتعرف من خلالها الشخص على عمق نفسه وقيمه والنواقص في شخصيته.

تركّز ماريا ترشيشي على الإنتاجيّة لدى الفرد على ألّا يتحوّل عمل الإنسان لعمل آلي، فهي تولي أهميّة لتنظيم الوقت بين العمل والراحة، وإلّا تحوّلت الإنتاجيّة إلى سامّة ومميتة.

ولتحقيق إنتاجيّة عالية لا بد من التركيز على أن تكون أهداف الشخص واضحة أمامه.

في السياق، تؤكّد ماريا فعاليّة الكتاب الذي حفّزها شخصيًّا لمتابعة مشوارها كمدرّبة حياة، مشيرةً إلى أنّها حريصة على تقديم أفضل نسخة من الكتاب في كل عام، الأمر الذي يترجم نجاح الكتاب بحيث أنّها تطلق The Art of Happiness في نسخته الثالثة هذا العام.

الكتاب متاح للجميع في كافة أنحاء العالم، حيث خدمة التوصيل متوفرة من لبنان لأي دولة.

وقد شهد الكتاب إزدياداً في الطلب عليه، نظراً لنجاح ماريا بتقديم النصائح والإرشادات وطرق الحياة التي تخفّف كل المشاكل والتوتّرات.


تجدر الإشارة إلى أنّ ماريا تقدّم الإستشارات والتدريبات الحياتيّة وحلقات العمل للمدارس والأفراد والمجموعات، حيث تقوم بنقل كل هذه الطاقة الإيجابيّة وبثّها في المجتمع لنعيد تنظيم حياتنا وإزالة كلّ ما يعيق تقدّمنا فيها.

وأخيرًا، فيما يخصّ نشاطها العمليّ، تستعد ماريا لتقديم ورشة عمل بعنوان The Strategic You يوم ٤ مارس في فندق Citea Apart الأشرفية.

بالإضافة إلى ورشة عمل أخرى ستقدّمها في دبي، وسيتمّ الإعلان عن موعدها قريبًا.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.