HTML مخصص
17 Nov
17Nov


بداية تطبيق خطط النظام العالمي الجديد من حيث فرض التطعيم الاجباري بمواد تحمل جزيئات النانو لتحديد مكان تواجد الاشخاص بواسطة شبكة ال 5G ، تحت حجة المحافظة على الصحة العامة ، وكل من يمتنع عن اخذ هذا اللقاح لا يعود يحق له الحصول على جواز سفر في البلدان التي ستبدأ بتطبيقه ، او يمنع من دخوله اليها اذا كان آتيا من بلدان لا تعتمد التلقيح الاجباري .


تجدون هنا الترجمة الانكليزية لتصريح ادلت به رئيسة وزراء فنلندا سانا مارين اليوم ، تدعو فيه لضرورة اعتماد بطاقة خاصة تفيد ان حاملها تلقى لقاح الفيروس كوفيد ١٩ ، تخوله السفر خارج البلاد والتنقل ما بين دول العالم .


ما شجع سانا مارين على اعلان هذه الخطة والتصريح عنها هو الفوز المفترض لجو بايدن برئاسة الولايات المتحدة الاميركية ، لانه يعتبر رئيس النظام العالمي الجديد وعراب المسوقين له ، وعلى راسهم بيل غايتس صاحب شركة مايكروسوفت ، وايلون ماسك مؤسس شركة تسلا وسبايس اكس وصاحب مشروع اطلاق مئات الاقمار الاصطناعية لتغطية كامل الكرة الارضية بشبكة الانترنت بالمجان ، و البروفسور المتخصص بعلم الجراثيم انطوني فاوتشي ، الذي طرده الرئيس دونالد ترامب من فريق مستشاريه الصحي ، واعاد جو بايدن الآن تعيينه في منصبه مجددا ، طبعا دون ان ننسى الشيطان الاكبر وزارع الثورات والفتن حول العالم والمروج لكل العقائد والافكار الهدامة التي تضرب اسس سلم القيم الاجتماعية ، الملياردير صاحب مؤسسة الابواب المفتوحة المدعو جورج سورس .


تذكير سريع باهداف النخبة الأمميّة الملحدة :


١ - السيطرة على جميع الاقتصاديات والمواد الاولية للدول عبر فرض تطبيق برنامج الامم المتحدة ٢٠٣٠ والذي يتألف من ١٧ نقطة تمت الموافقة عليها في الجمعية العامة في العام ٢٠١٦ ، تحت حجة اعفاء جميع الدول من ديونها السيادية وعودة الازدهار والنمو الاقتصادي لها . ( من هنا يأتي اسم برنامج ٢٠٣٠ على قناة ال ال بي سي اذ تعتبر هذه المحطة المروج الاول لهذه الافكار في لبنان وقد تم اعتمادها بشكل حصري من قبل السفارة الاميركية للتسويق لبرامج مساعداتها عبر رصد مبلغ يتراوح بين المليون والمليونين دولار سنويا )


٢- التحكم بجميع سكان العالم عبر زرع الجزيئات النانوية داخل جسد كل انسان عبر التلقيح او زرع المايكروشيب تحت حجة تسهيل كل المعاملات والحفاظ على صحة كل فرد ان داخل الدول او خارجها .


٣- الغاء التعامل بالعملات الورقية وفرض التعامل بالعملات الرقمية وقد سمعنا منذ يومين طرح لرياض سلامة لانشاء عملة رقمية في لبنان .


٤- استعباد البشرية جمعاء بحيث يتعذر على من لا يستعمل تقنيات النانو شيب من امكانية شراء او بيع اي شيئ يملكه وخاصة الحاجات الاساسية مما يعرضه لخطر الموت المحتم .


٥- تحت حجة الحفاظ على البيئة وتخفيض خطر تعرض كوكب الارض لكوارث طبيعية مدمرة ، تخفيض عدد سكان الارض بنسبة تقارب ال ٧٥ او ٨٠ % .


لذلك اصبحنا نرى بشكل مضطرد في الحملات الاعلامية والبرامج الدولية للامم المتحدة ترابطا عضويا بين ما يسمونه برامج التنمية المستدامة والتشديد على الحفاظ على البيئة .

هذا هو جوهر المعركة التي تدور رحاها الآن في الولايات المتحدة الاميركية بين الرئيس دونالد توامب الذي يريد ضرب هذه المنظومة التي باتت تعرف بالدولة العميقة في اميركا ، وبين جو بايدن رئيسها الفخري وعرابها الاكبر .


تبقى المسبحة الوردية هي السلاح الاقوى والامضى لافشال هذا المخطط ولارسال الشيطان وعملائه الذين يسعون لاستعباد والقضاء على البشرية جمعاء الى اعماق الجحيم .

المجد لسلطانة السماوات والارض ، المجد للمسيح الملك .

#خدّام الرب

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.