27 Feb
27Feb


خاص "خدّام الرب" 

السيّد شربل نظير أبو الياس من مواليد الجديده ١٩٨٠ متأهّل من السيّدة إليان يوسف أبي راشد ومقيم في الجديده وهو أب لولدين شربل دجو وإيفا دجو.

ويخبر عن حالته الصحيّة المرفقة بالتقارير الطّبية :

"إنني وزوجتي خضعنا لفحص الكورونا فجاءت النتيجة إيجابية وذلك بتاريخ ١٢ كانون الثاني ٢٠٢١ وبقينا على العلاج العادي لتاريخ ١٥ حيث بدأت العوارض لتاريخ ١٧ حيث إرتفعت الحرارة عندي إلى ٤٠.

عندها إتصلت بالدكتور جورج خلیل الإختصاصي بالكورونا فأجرى لي الفحوصات اللازمة فتبين أنّ حالتي تقتضي الدخول إلى المستشفى ولكن لم أجد أي مستشفى تستقبلني.

عندها إشتريت قنينة أوكسيجين ولازمت منزلي ووصف لي الطبيب بعض الأدوية وكان ذلك بتاريخ ٢١ كانون الثاني ٢٠٢١.

أخذت الدواء وجلست على الكرسي وكانت الساعة قرابة الخامسة بعد الظهر فقالت لي زوجتي إليان صلِّ لمار شربل لأنه غدا ٢٢ الشهر فهو يستجيب لصلوات الناس ويشفع بهم عند الرب يسوع المسيح ويشفيهم من أمراضهم.

أنا لم أستغرب طلبها لأنني معمّد بمزار مار شربل وأصلّي دائماً طالباً شفاعته.

صلّيت من كل قلبي وبإيمان كبير وغفوت على الكرسي وأبصرت حلماً حيث وجدتُ حالي أمام طبيب يلبس الأسود ولم أشاهد وجهه فسألني إن كنت أرغب بمشاهدة رئتي من الداخل فجاوبته بالإيجاب عندها أمسك بيده ضوءاً وأدخل يده في فمي ثم في الحنجرة بإتجاه الرئة ببطء شديد فكنت أشاهد الرئة سوداء وكل ما أدخل يده تظهر الرئة نظيفة إلى أن وصل إلى أسفل الرئة فلم أعد أقدر أن أتحمّل الوجع فصرخت وإنتهى الحلم.

وعيت فإذا بثيابي مبلّلة بالعرق فذهبت إلى الحمام بمساعدة زوجتي حيث تحمّمت وزالت الحرارة وفي صباح ٢٢ کان شفائي التام.

راجعت الطبيب وأخبرته بالحلم وبعد الفحوصات التي أجراها لي قال لي مار شربل قام بشفائك تدريجياً وأبعد عنك الموت وعليك أخذ الأدوية.

شفيت كلياً من الكورونا لذلك سجلت أعجوبتي في عنايا بتاريخ ٢٢ شباط ٢٠٢١

إنني أشكر مار شربل على شفائي لأبقى بقرب زوجتي وولدي."

#خدّام الرب

Social media khoddam El rab


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.