HTML مخصص
08 Aug
08Aug

ظهور الأفاعي كل عام فى 15 أغسطس فى دير للراهبات في قرية “ماكوبولو في جزيرة كيفالونيا” التي تبعد حوالي 25 كيلومتراً من عاصمة الجزيرة “ارغوستولي” غرب اليونان فأل جيد !!!!!! وعدم ظهورها إشارة لحدوث كارثة!!!!!؟؟؟


الناس يقصدون الكنيسة بالآلاف من أمكنة بعيدة وقريبة ليشاهدوا هذه الظاهرة الغريبة حيث تظهر الأفاعي وكأنها في موقف عبادة، والغريب في الأمر تظهر على رؤوسها علامة الصليب وبمجرّد أن ينتهي القدّاس الإحتفالي في ١٥ أغسطس تختفي الثعابين مرّة أخرى إلى البريّة في المنطقة ولا يمكن العثور على الثعابين حتى العام التالي.


والجدير بالذكر إنّه تبيّن أنّ الكنيسة كانت في الماضي ديراً نسائياً هدمه العثمانيون عند إحتلالهم اليونان وأرادوا الإعتداء على الراهبات وإغتصابهنّ وفجأة ظهرت لهم الأفاعي السامة وأرعبتهم فلاذوا بالفرار ومنذ ذلك الحين لاحظ الناس ظهور أفاعي غير سامة في المكان كل عام عند إقتراب عيد نياحة والدة الإله تذكاراً لما حدث ولقدرة الله على إبعاد الشر والأشرار عن عبيده.

يذكر عن أهالي القرية”اليونانية” إنهم يعتقدون أنّ في عدم ظهور الثعابين بشكل منتظم يعتبر فأل سيئ حيث ان هذه الثعابين لم تظهر في السنوات التالية:

١ - في عام ١٩٤٠ تم حينها إحتلال اليونان من قبل النازيين الألمان.

٢ - عام ١٩٥٣ تعرضت الجزيرة لهزّة أرضيّة عنيفة أودت بحياة مئات الضحايا.

٣ - كما أنّ الثعابين لم تخرج عام ١٩٧٤ حين وقع الغزو التركي لجزيرة قبرص اليونان.

المجد للرب القدّوس وكل المحبة والصلاة والإكرام لوالدة الله القديسة.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.