23 Jan
23Jan

الأعجوبة السادسة والعشرين - -

- السيّد ميلاد حنا دغَيم من مواليد البحيرة ١٩٦٧ متأهل من السيّدة ليليان الباشا من حرف مزيارة وأب لأربعة أولاد وعمله فرَّان ومقيم في البحيرة قضاء زغرتا ورقم الهاتف 03859648.

وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقارير الطبيّة :

"أنه بسبب إصابتي بمرض الكورونا دخلتُ مستشفى الشمالي في زغرتا للمعالجة وكان دخولي بتاريخ ١٥ كانون الثاني ٢٠٢١ وبعد أن ساءت حالتي أدخلتُ إلى العناية الفائقة بتاريخ ١٧ كانون الثاني ٢٠٢١ ودخلتُ في غيبوبة تامة فالأوكسيجين في جسمي منخفض جداً فركّبوا لي التنفّس الإصطناعي بزلاعيمي وكانت صحّتي تتراجع وتسؤ أكثر فأكثر وإنفختت الرئة وتليّفت وتوقّفت الكلوتين عن العمل ووصل ضغطي إلى ٤ فالأطباء فقدوا الأمل بنجاتي وقد أمضيتُ ٤٥ يوماً على هذه الحالة.

إبتدأتْ العائلة بالصلاة مع الأهل والمعارف والأصحاب طالبين من مار شربل أن يشفع بي عند الربّ يسوع المسيح كي يعيدني إلى الحياة وبينما أنا في الغيبوبة ظهر مار شربل عليَّ وقال لي :
"قوم يا إبني"

وبعد ظهور مار شربل فتحتُ عيناي وعدت إلى وعيي أمام إندهاش الجسم الطبي.

أجروا لي صورة للرئة فإذا بها سليمة وخالية من التليّف وشفيتُ تماماً من مرضي ونقلتُ إلى بيتي ومار شربل ما يزال مرافقاً لي.

لبستُ ثوب مار شربل لمدّة ثم جمعتُ التقارير الطبيّة وقصدتُ عنّايا مع عائلتي لشكر مار شربل الذي أعادني إلى الحياة وسجّلتُ الأعجوبة بتاريخ ٢٢ كانون الثاني ٢٠٢٢ .

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.