18 Nov
18Nov
إعلان خاص

الأعجوبة رقم عشرين - - -

الدكتور داني حنا رزق من مواليد بحويتا ١٩٨٠ متأهل من ساندي طوق وأب لثلاثة أطفال مقيم في ضبيِّه وهو طبيب أسنان ورقم الهاتف 03381228 وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :

"بينما كنت أعمل في مهنتي في الدول العربية في الخليج في أواخر ٢٠١٣ بدأت أشعر بإنزعاج بسيط في بطني وتبين في الفحوصات التي أجريتها هناك بأنني مصاب ببكتيريا في المعدة.

فوصف لي نوعين من المضاد الحيوي لعلاجها.

لكن المضاد تسبب بإسهال حادّ فوصف لي مضاد ثالث لعلاج الإسهال لكن المضاد تسبب لي بدوخة وتعرق لعدم تقبل جسمي له.

فعدتُ فوراً إلى لبنان بشكل طارىء مع زوجتي وطفلتي ودخلتُ مستشفى بصاليم حيث إهتم بعلاجي الدكتور هنري عازار فتبين في فحص الناضور أنني مصاب بمرض السرطان وبتاريخ ١١ شباط ٢٠١٤ أجريت لي عملية جراحية لإستئصال المرض ولم يخضعني للعلاج الكيميائي لأنني أجريت العملية في بداية المرض.

لكن الاعجوبة تمت في ظهور مار شربل على أختي في الحلم قبل إجراء العملية وأخبرها بأني سأجري العملية وبأني سأشفى لأن أختي أخذت تصلي وتطلب من مار شربل أن يشفع بي عند الرب يسوع المسيح ويشفيني.

ثم ظهر لها وهي واعية هذه المرة بعد إجراء العملية وأشار إلى صدره بإصبعه إشارة منه إلى أنّ موضوعي عنده ولا داعي للقلق من آرآء الاطباء.

ومن ذلك الوقت إلى الآن لم آخذ أي دواء وأخذت القرار مع زوجتي بتكبير العائلة وأنجبنا ولدين بعد العملية حتى تظهر الأعجوبة كاملة.

هذا وقد جددنا الفحوصات كل ستة أشهر من تاريح العملية إلى اليوم فالشفاء كامل والأعجوبة ليس فيها أي نقص.

لذلك جئت برفقة زوجتي وشكرنا مار شربل على نعمة شفائي وسجّلت الأعجوبة بتاريخ ١٨ تشرين الثاني ٢٠٢١ مرفقاً بكامل التقرير الطبي .

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.