15 Nov
15Nov
إعلان خاص

الأعجوبة الثامنة عشر - - -

الشاب ميشال مارون مبارك من مواليد العبادية حمانا ١٩٩٢ مغترب في دبي وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :

"بسبب وعكة صحية دخل إلى المستشفى في دبي وبعد ظهور نتائج صور "السكانر" و" البيتسكان" تبين أنّ الشاب مارون لديه أورام في الغدد اللمفاوية وخصوصاً أنّ العوارض التي يعاني منها منذ أكثر من شهرين تتطابق مع عوارض السرطان في الغدد اللمفاوية من إرتفاع حرارة وقلّة شهيّة وإسهال وأوجاع مختلفة في الجسم وتعرّق شديد وسعال كل الوقت مع تقرّحات جلدية في جسمه .

وبتاريخ ٧ تشرين الأول ٢٠٢١ وصل ميشال من دبي لإستكمال الفحوصات وتوجّه مع صديق إلى دير مار مارون عنايا لزيارة مار شربل وبعد صلاته أمام الضريح حيث طلب من مار شربل أن يشفع به عند الرب يسوع المسيح كي يمنّ عليه بنعمة الشفاء لبس زنّار مار شربل ومسح بالزيت المقدّس على أماكن الأورام في رقبته وصدره وبطنه ووضع مسبحة مار شربل في يده وسلّم أمره لمار شربل وغادر الدير .

وفي اليوم الثاني بدأ يشرب المياه المقدّسة من أوراق السنديانة التي باركها مار شربل أمام منزل السيدة نهاد الشامي مع مسح جسمه بزيت مار شربل كل يوم.

وبعد ثلاثة أيام فجأة إختفت كل العوارض المرضيّة التي كان يعاني منها دفعة واحدة.

فقد إختفت التقرّحات الجلديّة وإنخفضت الحرارة المرتفعة وتوقّف الإسهال وعادت شهيّته وإختفت الأوجاع.

وتابعنا الفحوصات وقد أجرى فحصين لزرع الخزع في مستشفى الـ "ث م ث " ومستشفى مار يوسف فأكدت جميع النتائج بأنه لا وجود للمرض السرطاني في الغدد اللمفاوية.

وكذلك فقد طلب طبيب الأمراض الجرثومية عدّة فحوصات مخبريّة ولم تظهر النتائج أي شيء فالشفاء قد تم بشفاعة مار شربل والقدّيسين وإيمان ميشال القوي بالرب يسوع المسيح .

وبتاريخ ١٤ تشرين الثاني ٢٠٢١ شكرت مار شربل وسجّلت الأعجوبة مرفقاً بالتقارير الطبية .
فألف شكر لك يا شفيعي مار شربل .

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.