31 Oct
31Oct
إعلان خاص

الشيخ ناصيف جوزيف الخوري من مواليد اهمج ١٩٥٦ مغترب في مونتريال كندا منذ ٣٢ سنة وهو مهندس ويعمل في التجارة ومتأهل من السيدة شميرام آحو آحو وعنده ولدين ورقم الهاتف 5143327656.

وكما يخبر عن حالته :

"منذ قرابة العشرين سنة التقطت بكتيريا وظهرت في الكبد . وبعد عذاب استمر اربع سنين ظهر بنتيجتها انني مصاب بتشمع الكبد فخضعت لفحوصات مستمرة لمدة سنة فتبين ان كبدي خاليا من جرثومة السرطان وواجب علي ان اخضع لعملية زراعة الكبد ولكن الاطباء رفضوا العملية لانني شارفت على عمر ٦٥ سنة إلا أنّ مار شربل قد ألهم طبيبة بان تقوم بعملية الزراعة لانه بقي ثلاثة اسابيع لبلوغي ال ٦٥ فادخلت اسمه على لائحة الزراعة .

تمت العملية بنجاح بتاريخ ٢٢ تموز ٢٠١٦ وبعد خمسة ايام طلبت شفاعة مار شربل لكي يشفيني كما شفى جدي المرحوم الشيخ نجيب الخوري والواردة في سيرة حياته لما كان في المحبسة .

فظهر علي مار شربل وهو جالس على كرسي خيزران قديمة قرب سريري ووضع يده على يدي وقال لي : "ياللا ياللا يا ناصيف بعد تلات ايام بدنا نروح عالبيت" واختفى الظهور فكانت يد مار شربل على يدي خشنة ولكن دافئة .

وفي صباح اليوم الثاني ظهر علي مار شربل في التوقيت ذاته في الخامسة والربع صباحا وهو جالس على كرسي الخيزران القديمة التي لا وجود لمثلها في كندا فقلت له يا قديس شربل انت قديسنا اللبناني العظيم فابتسم ابتسامة طاهرة وقال لي انا شو قدام المسيح الذي اعطاني ذرة صغيرة كتير كتير من الايمان تاعمل هالشي وشو بتقول عن امنا العذراء مريم وابتدأ مار شربل بتلاوة مزمور تعظم نفسي الرب ولما وصل الى قدوس قدوس قدوس رفع يديه الى الساء واختفى الظهور .

وبعد 22 يوم خرجت من المستشفى وكان من المفترض ان امضي فيها قرابة الشهرين وبتاريخ 27 تموز 2018 جئت من كندا مرفقا بالتقارير الطبية حيث شكرته على شفاعته بي عند الرب يسوع وسجلت الاعجوبة .

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.