27 Sep
27Sep
إعلان خاص

الطفل وِليم شربل والدته سيلفا سابا سورية ومغتربة في أميركا في أواك تاون هاتف 7087372802 .

ففي الشهر الأول من حبلها شعرت بآلآم رهيبة في بطنها فدخلت المستشفى حيث أجريت لها صورة ألترا ساوند فتبين وجود كيس مائي على المبيض بحجم 9 سنتم ومن الممكن أن يلتف الكيس على المبيض ويحدث نزيفاً شديداً فتخسر المبيض والجنين معاً.

عادت إلى منزلها وشربت زيت مار شربل لعلّ الله يخفّف آلامها ويحفظ الجنين بشفاعة مار شربل.

ولمّا وصلت لنهاية الأسبوع الثلاثين من الحمل شعرت بأوجاع لا تُحتمل في الظهر والبطن فدخلت إلى المستشفى فتفاجأ الأطباء بوجود بحصتين كبيرتين بين نهاية الكلوة وبداية الحالب فأجروا لها عمليّة لتوسيع الحالب لتسهيل إنزال وخروج البحصتين وذلك لأنه لا يمكنها التعرض لعملية تفتيت البحصتين كونها حامل.

وبعد هذه العمليّة بأسبوع أجريت لها عمليّة جراحيّة لإستئصال الكيس الذي آلتفّ على المبيض وبلغ حجمه 12 سنتم لأنه أصبح يشكّل خطراً على حياتها وحياة الجنين.

وبعد 8 ساعات أجريت لها عمليّة قيصريّة حيث وُلد الطفل وليم شربل ووزنه 1770 غرام وهو بصحة جيّدة ووضع بالكوفييز .

وبعد يومين من الولادة ساءت أوضاع الطفل الصحيّة حيث تبيّن بعد الفحوصات أنّ عنده ثقب كبير بالإمعاء والعملية الجراحية ضرورية لنجاته.

فإبتدات تعاتب مار شربل وتقول له : "تروك محبستك وخلّصلي إبني".

وفي الليل دهنت إبنها بمعاونة الممرضة بزيت مار شربل وفي صباح اليوم التالي إتصلوا بها من المستشفى وأخبروها بأنّ العمليّة قد ألغيت بسبب شفاء إبنها ورفع عنه الأوكسجين وشُفي من أمراضه وخرج من المستشفى وهو الآن بكامل صحّته.

سمعت صباحاً صوت مار شربل يقول لي : "اتصلي بأبونا الياس زحلاوي كاهن الرعية وأخبريه" فإتصلت بخادم الرعية وأخبرته.

ثم أرسلت التقرير الطبي إلى عنّايا حيث سُجّلت الأعجوبة بتاريخ ٢٦ أيار ٢٠١٦

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.