شاهد مار شربل قربه أثناء العملية.. أعجوبة جديدة للقدّيس شربل!


07 Sep
07Sep
إعلان خاص

السيد جوني أنطوان أبي رعد من مواليد البوشرية ١٩٩٥ ومقيم في سن الفيل ورقم الهاتف 78820980 .

وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :

لقد أصبت في شهر شباط ٢٠٢١ بمرض الكورونا وتضايقت لمدة شهر من نتائجه وكنت أصلّي لمار شربل كي يشفيني منه وبعد شفائي جئت لزيارته وشكرته على شفاعته بي ثم أخذت الطعوم وبعد شهر ونصف أحسست بدقات قلب سريعة وتشنجات وعاودتني العوارض وقت عملي.

ذهبت مع رفيقتي ربى في نزهة فطرأ عليّ عارض صحي من دقات قلب وإرهاق وتعرّق شديد وعندما رأت صديقتي عوارضي وهي متطوعة في الصليب الأحمر إقترحت عليّ الذهاب إلى طبيب قلب.

ذهبتُ إلى الدكتور مارك الأشقر المعالج في مستشفى جبل لبنان فأجرى لي "الإيكو" فتبين له أنني أعاني من مشكلة خلقية من أثناء ولادتي فقلبي ينقصه صمّام فأصر عليّ أن أجري عملية قلب مفتوح لزرع صمام لإزالة الخطر وأرسلني إلى الدكتور الجرّاح زياد خباز الذي جدّد لي الفحوصات وطلب مني الدخول إلى المستشفى قبل يوم من العملية لإجراء الفحوص اللازمة وعندما أجروا الفحوصات قال لي الطبيب أنه يجب زراعة صمامين مع الصمام المفقود وسررت بأن العملية واقعة في ٢٢ الشهر فإبتدأت بالصلاة لمار شربل مع الأهل والأصحاب حيث رافقوني بصلاتهم لمار شربل لوصولي لغرفة العمليات وأضاؤا الشموع على نية شفائي.

تمت العملية بنجاح وبسرعة وزرع لي صمام واحد محل المفقود والصمام الآخر حالته جيدة غير ما كان ظاهر في ال"ايكو" السابق وكل ما حصل معي أنني شاهدت مار شربل بقربي أثناء العملية.

فجئت لشكره وسجّلت الأعجوبة مرفقاً بكامل التقري الطبي وذلك بتاريخ ٢ ايلول ٢٠٢١

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.