HTML مخصص
04 Sep
04Sep
إعلان خاص

ميشال-أنج بطرس يوسف من مواليد تنورين ٢٠٠٨ ومقيمة في وادي تنورين هاتف 06500146 .

في الأول من تموز كما تخبر والدتها توجهت إبنتي مع أخوتها إلى بلدة نيحا البترون للمشاركة في لقاء الفرسان وبعد عودتها للبيت آلمتها رقبتها كثيراً ولم تعد تقدر على تحريكها ورقبتها ملتوية لجهة اليمين وملتصقة في كتفها.

بعد عرضها على الطبيب أنطوان الحايك في مستشفى رزق الذي طلب لها صورة "سكانر" فتبين إلتواء خرزتين في رقبتها وهي بحاجة لعملية جراحية وكل تأخير بإجرائها يضرّ بصحتها وبشفائها.

فإبتدأ الوالد بإجراء المعاملات الخاصة بالضمان والأم جاءت بإبنتها لزيارة مار شربل حيث صلَت أمام ضريحه طالبة منه أن يشفع بإبنتها عند الربّ يسوع وألبستها ثوبه ودهنتها بزيت مار شربل وإنتقلت إلى بيتها في تنورين بإنتظار إنتهاء معاملات الضمان.

بعد أربعة أيام إنتهت المعاملة فجاءت الأم تستفقد إبنتها في الغرفة فوجدتها بصحّة جيّدة ورقبتها طبيعية علماً بأنها كانت تدهنها بزيت مار شربل يومياً وتردّد الصلاة التي علّمتها إيّاها والدتها "مار شربل عندو القدرة يشفينا بجاه العدرا".

جاءت الموافقة بإجراء العملية في أوتيل ديو بتاريخ ٢٥ آب ٢٠١٦ .

فعدنا إلى الطبيب حيث أجرى صورة " سكانر" ليتبيّن للطبيب أنّ ميشال-آنج شفيت رقبتها كليّاً وأنها ليست بحاجة لإجراء العمليّة فإندهش ولم يصدِق فقالت له الوالدة "لقد شفاها مار شربل".

سلّمها الطبيب التقرير الطبي حيث جاءت مع عائلتها وسجَلت الأعجوبة بتاريخ ١ تشرين الأول ٢٠١٦



إقرأ أيضاً :

بينما كان في مكتب الأب لويس مطر يسجّل أعجوبة الشفاء ظهر عليه مار شربل وسلّمه مسبحة.. هذا ما حصل مع حسن علي الفقيه!



إقرأ أيضاً :

سألتها الدكتورة :" مين مسكرلو ثقب قلبو لإبنك يا مدام... ؟ إليكم الجواب



إقرأ أيضاً :

شاهد القدّيس شربل أثناء العمليّة يشتغل مع الأطباء ويساعدهم ويلهمهم.. هذا ما حصل مع الضابط فواز شمعون!

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.