شاهدت مار شربل واقفاً بالقرب منها ووضع وروداً على مخدّتها - - أعجوبة جديدة للقدّيس شربل


05 Aug
05Aug
إعلان خاص

الأعجوبة الرابعة لهذه السنة - - -

السيّدة منى جرجس حمصي من مواليد حلب ١٩٧٣ متأهلة من السيّد سمير الياس قطاطي إدلبي وأم لثلاثة أولاد ورقم الهاتف 96171679719 +


ظهر لي كتلة بالثدي فراجعت الدكتور وليد غنطوس بلبنان فأجرى لي الفحوصات في مستشفى أبو جودة والصور في مستوصف الأرمن في برج حمود وبعد زرع خزعة في مستشفى أبو جودة جاءت النتيجة أنني مصابة بمرض السرطان بالثدي الأيسر واليد اليسرى وبما أنّ المعالجة بلبنان مكلفة قرّرنا العودة إلى سوريا للمعالجة .

وقبل مغادرتنا لبنان زرت مار شربل في عنايا وطلبت شفاعته عند الرب يسوع وشفائي من مرضي ولا يتركني , ويثبت وجوده في حياتي وأن يمنّ عليّ بمشاهدته , وإبتلعت حبة تراب من قبره القديم ولبست زناره وشربت زيته المبارك من عظامه .

وبعد الزيارة إبتدات بالإستفراغ بكميات كبيرة بلون الأخضر.
وعند دخولي إلى سوريا راجعت الطبيب فطلب فحوصات أكثر ليعرف إلى أين وصل المرض .

عندها صرت أكلّم مار شربل وقلت له أنا جبتك معي من لبنان فلا تتخلى عني .

بالليل ظهر علي في الحلم وخلاني اشاهد كل جسمي بأنه ما في أي مرض ولكن المنطقة المصابة لم يريني إياها.

وإستجبت للعلاج الكيميائي بسرعة وبعد الجلسة الرابعة حدّدت العملية وطلبت أن تجرى بتاريخ ٢٢ بعد عيد مار شربل ليكون معي وقت العملية .

قبل العمليّة صلّبت على وجهي وإلتفتّ فشاهدت مار شربل بقربي حيث قال لي لا تخافي أنا معك , وبعد العملية ودخولي إلى الغرفة سألني الطبيب عن سبب إبتسامتي كل وقت العملية فأخبرته وأهلي بأنّ مار شربل كان حاضراً العمليّة وأنه وضع الورد على مخدتي فقال لي الطبيب نحنا شاهدنا الورد على مخدتك وإستغربنا .

نجحت العملية وحقّق مار شربل لي الشفاء التام .

شكرت مار شربل على شفاعته وسجّلت الأعجوبة مرفقة بكامل التقرير الطبي بتاريخ ١ آب ٢٠٢١ .

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.