الأطباء في حيرة من أمرهم والفحوصات أعيدت مرتين.. لكن ألا تعلمون أنّ مار شربل طبيب السماء ليس عنده مستحيل؟


24 Jul
24Jul
إعلان خاص

الأعجوبة الثالثة بعد عيد مار شربل لهذه السنة - - -


الطفلة ريتا ميشال حنا غصن من مواليد بكفيا ١٩٩٣ مغتربة في أميركا ورقم الهاتف 7048857570 .

وكما تخبر والدتها لينا ورقم هاتفها في أميركا 028857570 , عن حالة إبنتها ريتا المرفقة بالتقارير الطبية :

"إن إبنتي ريتا ولدت في ٣٠ آذار ١٩٩٣ وكانت بصحّة جيدة وبعد ثلاثة أشهر أحسست بأن إبنتي تبكي دائماً كأن شيئاً يؤلمها فأخذتها لمراجعة طبيب الأطفال وبعد الكشف عليها قال لي بأنها بصحة جيدة ولكنها لم تتوقف عن البكاء وصرت أتنقل بها من طبيب إلى آخر ولكن صحتها إزدادت سوءاً وبعد معاناة لثلاثة اشهر أخذتها لعيادة الدكتور إميل غصوب وبعد فحوصات الدم تبيّن أنّ الطفلة مصابة بداء المفاصل عندها وجّهني لمراجعة الدكتور جورج صليبا وبعد الكشف على الفحوصات قال لي للأسف لا يوجد علاج لطفلتك فيجب أن تتأقلمي مع الوضع هذا ووضع طفلتي إلى الاسوأ.
ويوم عيد مار شربل كانت إبنتي كأنها في غيبوبة من الوجع .

فقمنا بزيارة مار شربل وألبستها ثوبه ودهنتها بزيته ثم أوقفت الدواء وطلبت من مار شربل أن يشفع بطفلتي عند الرب يسوع كي يشفيها من مرضها.

وبعد شهر من زيارة مار شربل أخذتها لمراجعة الدكتور جورج صليبا الذي جدّد لها الفحوصات فجاءت النتيجة أنّ إبنتي قد شفيت من مرضها فلم يصدّق فأجرى لها الفحوصات مرة ثانية وأتت النتيجة بأنّ إبنتي شفيت كلياًّ فتعجّب الدكتور من شفائها فأخذت الفحوصات إلى الدكتور إميل غصوب فتعجّب من النتيجة وسألني ماذا حصل ؟
فأخبرته بزيارتي لمار شربل وبأنه شفع بإبنتي ريتا عند الرب يسوع وشفاها من مرضها.

وبما أنني مقيمة في أميركا وهذه أول زيارة للبنان ولمار شربل فقد جئت أشكره بعد مرور ٢٨ سنة مرفقة بالتقرير الطبي وسجّلت الشفاء بتاريخ ٢٣ تموز ٢٠٢١ .

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.