"لا تَجْعَلُوا بَيْتَ أَبِي بَيْتًا لِلتِّجَارَة..."


16 Apr
16Apr
إعلان خاص

تعال أيها الرب يسوع إلى هياكلنا وانظر ما فيها، تعال الى هياكل قلوبنا ونفوسنا وأجسادنا، تعال الى هياكل صلاتنا وعبادتنا ومقدساتنا، فقد استبدلناك بأصنام يابسة من صنع مخيلاتنا المريضة.


تعال أيها الرب يسوع واجدل سوطاً من حبال، واطرد جميع تجار هيكلك، تجار الغنم والبقر، تجار النقود الذين استباحوا مقدسات نفوسنا وقبضوا على أحلامنا فأصبحت سجينة أنفاسهم النتنة ومصالحم الدنيئة.


ربما لن تجد الغنم والبقر في هياكلنا كما في هيكل أورشليم لكن ستجد ما هو أخطر وأبشع، ستجد تجار الضمائر والكرامات، تجار الجلد والقبض، تجار الفساد والعناد والتعدي على البراءة الطفولية، تجار الامجاد الباطلة والشارات الباهتة والبيارق الذابلة... ورائحة سلع تجار هياكل اليوم أنتن من رائحة الاغنام والابقار لأنها تفسد الاخلاق وتميت الإنسان روحاً وجسداً...


ربما لن تجد باعة الحمام في هياكلنا كما في هيكل أورشليم، لكن ستجد ما هو أخطر وأبشع، ستجد باعة المقدسات والمواقف الملتوية، ستجد باعةً حولوا بيت أبيك الى بيت تجارة وأكثر من ذلك، فإذا كان بيتك بيت الصلاة يدعى، فإن تجار كرامة الإنسان حولوه الى مغارة لصوص!!! تعال أيها الرب يسوع، واقلب طاولات من تطاول على هيكل قدسنا ونفوسنا وتاجر واستباح أغلى مقدساتنا، ثم قبض الثمن أكثر من ثلاثين من الفضة بمليارات المليارات!!!


تعال أيها الرب يسوع، أيها القائم من بين الاموات،أنت شاهدٌ على الإنسان وعليمٌ بما في الانسان، أقمنا معك واملأ هياكل نفوسنا من حضورك فنرى مجد قيامتك. آمين

نهار مبارك


/الخوري كامل كامل/

Social media khoddam El rab


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.