07 Dec
07Dec

الطالبة لويان روجيه الحلو من مواليد ٢٠٠٩ الأشرفية ومقيمة مع الأهل في ذوق مصبح وكما تخبر والدتها عن حالة إبنتها لويان الصحيّة :



"أنه بتاريخ ٢٢ أيلول ٢٠٢٢ وبسبب وعكة صحيّة راجعنا الدكتور مارك عبود فبعد الفحوصات تبيّن أنّ إبنتي تعاني من نبضات سريعة في القلب وعند إجراء فحص الإيكوغرافي تبيّن وجود ثقب بحجم ١١ ملم موصل بين شريانين أساسيين.




عندها تشاور ثلاث دكاترة بالموضوع وثلاثتهم أكدوا المرض فبعثنا الصور للدكتور زخيا صليبا المعالج في مستشفى أوتيل ديو عبر الهاتف فأكد هذا المرض.




وفي الليلة ذاتها أي في ليلة ٢٢ أيلول قمنا بزيارة مار شربل في عنايا حيث تبرّكت إبنتي لويان من بركات مار شربل من زيت وبخور وتراب القبر والماء وطلبنا شفاعة القدّيس شربل عند ربّنا يسوع المسيح كي يشفيها من مرضها.




وفي ٢٣ أيلول توجّهنا بها إلى أوتيل ديو لإعادة الإيكو على يد الدكتور زخيا صليبا لنعرف ما العمل هل نجري لها عملية أو علاج آخر ؟.



وتبين بعد أخذ صورة الإيكو الملونة إختفاء الثقب كلياً فتعجب الدكتور من النتيجة فبالأمس كان موجوداً واليوم إختفى والشفاء قد تمّ.



فإتصل بالدكتور عبود وأخبره بالأمر فقال الدكتور عبود بأنّ مار شربل شفاها وهو لا يعرف بأننا صعدنا لزبارة مار شربل ليلة البارحة.




لذلك جئنا بإبنتنا لويان لزيارة مار شربل مرفقين بالتقارير الطبيّة وشكرناه على شفاعته وسجّلنا الأعجوبة بتاريخ ٢ تشرين الأول ٢٠٢٢.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.