HTML مخصص
07 Apr
07Apr

عدالة ورحمة السماء أقوى من عدالة الأرض.


٤٠ سنة مسجون وتظهر براءته بعد حكم مؤبَّد، لكن ليس هذا المثير ولكن اللافت للنظر عندما حكم ببراءته وسألته القاضية ماذا يريد أن تحكم له كتعويض لأربعين سنة وهو مظلوم.


ماذا طلب ؟؟


"كوامي أجامو" أعتُقل وهو إبن ١٧ ربيعاً ، و أتُّهم بقضيَّة قتل وحُكِم عليه بالسجن المؤبَّد ، وبعد ٤٠ عاماً ظهرت حقائق معاكسة لظروف المُحاكمة وتمَّت تبرأته من التهمة وأُطلِق صراحه وهو إبن ٥٧ عاماً !!!

بتاريخ ٩ ديسمبر ٢٠١٤ وأثناء جلسة إعلان البراءة طلب القاضي "ريتشارد بيكار" من المُتَّهم المظلوم أن يطلب أي تعويض يريده ويليق بعمره حتّى يحكم له به.

وإندهش الجميع عندما طلب "كوامي أجامو" بإعادة النظر في القوانين الَّتي تسبَّبت في إعتقاله وظلمه فقط ، ولم يطلب أيّ تعويض مالي وهو يبكي حرقاً على عمر ضاع في السجن وهو مظلوم.

حينها قامت القاضية "باميلا باركر" وتركت منصَّة القضاء وعانقت "أوجامو" بحرارة وصدرت أوامر مباشرة من البيت الأبيض بتشكيل لجنة من إستشاريِّين وقضاه لإعادة مراجعة القوانين المتعلِّقه بإتِّهام "كوامي أجامو" ، وبعد أسبوع واحد من خروجه للمنزل تفاجأه بزياره للرئيس الأمريكي "باراك أوباما" له في البيت برفقة أسرته وتناول معه وجبة عشاء من إعداد السيِّدة الأولى.


#خبريّة وعبرة
خدّام الربّ ®

Taxi Pro Max ads
تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.