HTML مخصص
28 Apr
28Apr

و يبقى الإنسان إنساناً بـ فطرته!





• ترك أستاذ جامعي سويدي حقيبته دون رقابة وبداخلها كمبيوتره ليسرق، الأمر الذي أحزن الأستاذ لأنَّ الكمبيوتر يحتوي على أبحاثه ومحاضراته خلال ١٠ سنوات، لكنه فوجئ بأنَّاللصّ أرسل إليه فلاش ميموري "USB" يحتوي على الأبحاث والمحاضرات.



• أحداث هذه القصَّة تمَّت في ألمانيا عندما إقتحم لصّ بيتاً من أجل سرقته، ليجد بداخلة جليسة أطفال أرغمها على السكوت مُستخدماً سلاحه، لكنَّه إنسحب من البيت فور رؤيته طفلين في البيت يعرضان عليه مصروفهما حتّى لا يؤذيَهما، الأمر الَّذي جعله خجولاً من نفسة لينسحب من البيت دون إرتكاب السرقة.



• قام لصّ في أستراليا بسرقة سيَّارة مفتوحة النوافذ، وكانت غنيمته عبارة عن هاتف جوّال ومحفظة.
عندما فتح اللصّ الهاتف الجوّال وجد به صُوَر تحرُّش بأطفال الأمر الَّذي أثار غضبه، وهو ما دفعه إلى تسليم نفسه مُعترفاً بسرقة هذا الجوّال فقط من أجل القبض على صاحبه الَّذي تبيَّن أنَّه في الـ ٤٦ من عمره.
صاحب الهاتف إنتهى به الأمر في السجن بعد التحقيقات.



• قام لصّ في أستراليا بسرقة سيَّارة لكنَّه سرعان ما أعادها بعد إكتشافه أنَّ هُناك طفلاً بداخلها، فقد عاد بالسيارة إلى المكان الَّذي سرقها منه ليجد الوالدين مذعورين فوبَّخهما على ترك طفلهما دون رقابة، ثُمَّ هرب.



• قام لصّ في الولايات المُتَّحدة الأميركيَّة بسرقة كاميرا من سيَّارة، لكنَّه أعادها بعد أن عرف أنَّ صاحبتها مريضة بالسرطان وهي تقوم بأخذ صور لنفسها بهذه الكاميرا لأطفالها حتَّى يتذكَّروها بعد مماتها.




#خبريّة وعبرة
خدّام الربّ ®

Taxi Pro Max ads
تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.